السبت، 4 مايو 2013

كوميديا الاحتفال باليوم العالمي للصحافة للسنة التالية بعد سقوط نظام القذافي !!

صدقاً من كل عقلكم تحتفلون باليوم العالمي لحرية الصحافة !!! تسبون أيام القذافي وحكوماته ، وانتم لازلتم فاشيين متجاهلين أكثر من عهده ، الم يخطر في بالكم في هذا اليوم ان تتسالوا مامدي حرية الاعلام في ليبيا ؟؟ ومامدي نجاح تجربة الاعلام في عدم وجود نقابة تحفظ وتحمي حقوق الصحفيين والاعلاميين ، أو حتي تشريعات وقوانين سارية لحماية حقوق الاعلام والنشر ؟؟ أبدا ايها الصحفيين المتملقين لم تتسالوا ولن تتجرؤا وتطرحون هذا السؤال حتي مع ذواتكم فما بالكم أن تطرحوه على مسئوليكم .
ولتحيا حرية الصحافة في ليبيا في إطار اعتداء الميلشيات على الصحفيين ، واعتداء روساء تحرير الصحفي الحكومية على الصحفيين ، وايضا لتحيا حرية الاعلام الفاتن الاحمق الموجه ، تحياتي لحريتكم الملعونة .

هناك تعليقان (2):

  1. الصحفية القديرة/ عشتار
    أعرف أن الهم الوطني يحتل بلا شك مساحة شاسعة من تفكيرك وبلا شك أنت أقدر على تحليل وتوصيف ما يدور هناك في ليبيا وعلى الأخص في مجال الصحافة
    ربنا يوفقك ويصلح حال الاعلام في العالم العربي
    تحياتي
    حسن أرابيسك

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا سيد حسن على دعمك وامنياتك الطيبة ، اعتذر للغاية عن تاخري في الرد فلم اللحظ التعليق الا اليوم :) من فضلك مدونة ارابيسك سبق واطلعت عليها ولكن للأسف لاتوجد بها امكانية الانضمام والمتابعة ياريتك لو اتخلي فيها امكانية الانضمام لكي اتمكن من متابعتها بشكل دائم :)

      حذف